منتديات دمبلدور

الدخول الى عالم هارى بوتر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عائلة لونجبوتم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمبلدور
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 151
العمر : 23
نقاط الساحر : *********
الجالونات : *********
قوة العصا :
100 / 100100 / 100

احترام القوانين :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: عائلة لونجبوتم   الإثنين سبتمبر 08, 2008 1:47 pm

عائلة لونجبوتم (لونج بوتم كما بالكتب العربية)
"أعتقد أن نيفيل يزور أبويه مع جدته أثناء العطل، ولكنهم لا يعرفونه ..."
-- ألباس دمبلدور

" أتوقع أن جدتي تريدني أن أُحاول ربح بطولة مسابقة السحر الثلاثية .. وهي مستمرة دائماً بالحديث عن أنه يجب عليّ أن أُشرّف عائلتي"
-- نيفيل لونجبوتم

فرانك لونجبوتوم
كشّاف بوزار السحر (مطارد لسحرة الأشرار) مشهور في عالم السحرة وقاتل ضد فولدمورت ومعاونوه في السبعينات، وأسر مع زوجته من قَبل أكلة الموتى بعد فترة قليلة من سقوط فولدمورت 1981م. عُذبوا بلعنة كروتشيو(تعويذة التعذيب) في محاولة أكلة الموتى لإجبارهم عن تحديد مكان هروب اللورد فولدمورت المهزوم. فقدوا عقولهم من شدة التعذيب وهم الآن في مستشفى سانت مونجو للأمراض والإصابات السحرية. ولا يعرفون أيّاً من أفراد العائلة (كأس النار). فرانك وأليس كانا عضوين أساسيين في جماعة العنقاء (جماعة العنقاء).

أليس لونجبوتم
زوجة فرانك لونجمبوم، وهي كشّاف بوزارة السحر ( مطارده للسحرة أشرار) كذلك. أليس امرأة دائرية الوجه، إبنها نيفيل يشبهها كثيراً. شعرها رمادي. قبل حوالي عشر سنوات عُذبت من قِبل بيلاتركس ليسترانج ومجموعة من أكلة الموتى وفقدت عقلها. أليس حالياً في مستشفى سانت مونجو في جناح 49، وهي لا تعرف إبنها، بالرغم من أنها تدرك بأنه شخص ما تحبه وتعطيه أغلفة العلك والهدايا، أم فرانك جران تعتبر هذه العلك والهدايا كـ قمامة. ولكننا نشعر بأن نيفيل يرغب بحفظ أي شيء منهم يستطيع أخذه (جماعة العنقاء).

أليس وزوجها كانا سويةً من أعضاء جماعة العنقاء الأساسيين وقد واجهو فولدمورت ثلاث مرات وتمكنوا من النجاه (جماعة العنقاء).

نيفيل لونجبوتوم
نيفيل ، طالب بهوجورتس ، منزل جريفندور ، وهو بنفس سنة هاري ، شارك معه بجيش دمبلدور، وحارب ضد أكلى الموتى بقسم الألغاز بوزارة السحر مع هاري بوتر.
"المزيد من المعلومات المفصّل عن نيفيل لونجبوتم"

أوجستا "جران" لونجبوتم
جدة نيفيل التي ربته وأعتنت به في غياب والديه، هي إمرأة قوية وعنيفة تلبس عباءات خضراء و وشاح من فراح الثعلب و قبعة متميزة وتحمل حقيبة يدوية حمراء كبيرة. نيفيل يحبها، ولكنّه يخاف منها قليلاً أيضاً. هي والدة فرانك وهي تعامل كل من نيفيل ووالديه برقة كبيرة. عندما تٌعطي أليس لنيفيل غلاف العلكة، ترفض جران ذلك وتأمر نيفيل برميها، ولكن الولد يخبئها على أيه حال.

هارفانج لونجبتوم
من شجرة رولنج الخاصة بعائلة بلاك ، يتضح أن هارفانج لونجبوتوم تزوج من كاليدورا بلاك ابنة أرتوروس بلاك. لا توجد أي تواريخ معروفة عن هارفانج ، ولكن كاليدورا ولدت عام 1915م، ويبدوا أنها ما زالت على قيد الحياة ( لا يُعرف تاريخ لموتها )

أصل الاسم : بالفرنسية الـ" هارفانج دي نيجيس " تعني البومة الثلجية . في سجلات نارنيا، بيت هارفانج كان البيت الأكبر ( حتى بمعايير العمالقة ) و قلعة عشيرة العمالقة الشماليين.

العم إلجي الكبير
إلجي حاول خداع نيفيل لعرض بعض قدراته السحرية كطفل. دفعه من نهاية بركة بيير السوداء وأغرقه تقريباً، أحتجز إلجي نيفيل خارج النافذة العلوية عندما كان في الثامنة من العمر وأسقطه عرضاً فقط فإذا بهم يرون تدحرجه طوال الطريق خلال الحديقة ومن ثم إلى الطريق، هذه كانت سبب الأبتهاج الكبير لعائلة لونجبوتوم. وأشتروا الضفدع تريفور كهدية لنيفل.

جد نفيل
تحت الإستفسار، أخبر نيفل أمبريدج أنه يستطيع رؤية الثيسترال لأنه رأى جده يموت ( جماعة العنقاء 21 ). والذي ربما كان جده و زوج أوجستا أو ربما جده من ناحية والدته.

الخالة إنيد الكبيرة
متحمل أنها متزوجة من العم ألجى

البوم
رسائل نيفيل تصله عن طريقة بومة سمراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://damblador.ahlamontada.net
 
عائلة لونجبوتم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دمبلدور :: مكتبة دمبلدور-
انتقل الى: