منتديات دمبلدور

الدخول الى عالم هارى بوتر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عائلة ديجوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمبلدور
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 151
العمر : 23
نقاط الساحر : *********
الجالونات : *********
قوة العصا :
100 / 100100 / 100

احترام القوانين :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: عائلة ديجوري   الإثنين سبتمبر 08, 2008 1:51 pm

عائلة ديجوري

آل ديجوري عائلة سحرية تعيش فرب شارع أوتيري في كاتشبول، القرية التى تقع بالقرب من الجحر. يعمل كل من آرثر ويزلي وآموس ديجوري في وزارة السحر، لكن في أقسام مختلفة.



آموس ديجوري
موظف فى الوزارة، يعمل فى قسم الضبط والسيطرة على المخلوقات السحرية. آموس ساحر ذو خدين متوردين، ولحية بنية اللون. فخور جداً بابنه سيدريك، إلى حد الوقاحة مع هاري. وبخلاف ذلك، آموس رجل لطيف معتدل المزاج وودود مع آرثر ومولى ويزلى، بالرغم من أنه لا يميز أطفال ويزلى، لذا فإن العائلتان لا تبدوان مقربتين.

حينما يكون بعمل رسمي، فهو جاف جداً وقد ويتمادى قليلاً . نبرة صوته أثناء التحقيق مع وينكى كانت صارمة جداً ، حيث ناداها بالجنية بدلاً من أسمها.

عندما قُتل سيدريك، كان آموس مغلوباً على أمره ولم يستطع الكلام مع هاري، لكنه بكى طوال المقابلة. بينما تحدثت زوجته بلطف مع هاري، وأوضحت له أنه ليس ملاماً على أي شيء.



سيدريك ديجوري
وُلد في حوالي 1987م ، وتوفي في 24 يونيو 1995م.
هافلباف 1989م – 1995 م

كان سيدريك فتى شديد الوسامة، له عينان رماديتان. كان طويلاً وهادئاً (سجين
أزكابان). في 1993م عندما كان في السنة الخامسة، أخذ شارة فيادة فريق هافلباف للكويدتش بالإضافة إلى كونه باحثاً. كان طالباً جيداً، واختير كمثالي.

اختير سيدريك بواسطة كأس النار ليمثل هوجوورتس في دورة السحرة الثلاثية، الأمر الذي يشير إلى أنه كان سيصبح ساحراً قوياً، لكنه قـُتل على يد وورمتيل بأمر فولدمورت.

في 1994م، أخذ تشو تشانج إلى الحفلة الراقصة، وكانا على علاقة رومانسية حتى وفاته.

أبّن دمبلدور سيدريك في حفل نهاية العام قائلاً:

"كان سيدريك شخصاً يمثل العديد من القيم التي تميز بيت هافلباف. كان صديقاً طيباً ووفياً، مجتهداً، ويقدر اللعب العادل. موته أثر عليكم جميعاً، سواء عرفتموه أم لا. أعتقد أنكم تملكون الحق، لهذا السبب، في معرفة كيف حدث هذا بالضبط. سيدريك ديجوري قتل على يد لورد فولدمورت. هذا اعتقادي، على أي حال، أن الحقيقة أفضل من الكذب دائماً. وأي محاولة للإدعاء بأنه مات نتيجة حادث، أو عمل أحمق من جانبه، إهانة لذكراه..."

"تذكرو سيدريك. تذكروا. إذا جاء الوقت الذي ستضطرون فيه إلى الإختيار بين ما هو حق، وما هو سهل. تذكروا ما حدث لصبي كان خيراً ولطيفاً وشجاعاً لأنه عبر طريق لورد فولدمورت. تذكروا سيدريك ديجوري." (كأس النار 17).

سيدريك فى الأفلام:
لعب دور سيدريك ديجورى فى فيلم هارى بوتر وكأس النار الممثل الشاب البريطانى روبرت باتينسون.





السيدة ديجوري

السيدة ديجورى هى والدة سيدريك ديجورى. ليست عاطفيه مثل زوجها. عندما توفى سيدريك، كانت فى مدرسة هوجورتس وقابلت الأستاذة سبراوت رئيسة منزل هافلباف، ودمبلدور، ثم بعد ذلك قابلت هارى. وقد شكرت هارى لإعادته جثمان سيدريك معه، ورفضت أخذ جائزة مسابقة السحرة الثلاثية التي كانت حقيبة من الذهب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://damblador.ahlamontada.net
 
عائلة ديجوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دمبلدور :: مكتبة دمبلدور-
انتقل الى: