منتديات دمبلدور

الدخول الى عالم هارى بوتر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سير كادوجان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمبلدور
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 151
العمر : 23
نقاط الساحر : *********
الجالونات : *********
قوة العصا :
100 / 100100 / 100

احترام القوانين :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: سير كادوجان   الإثنين سبتمبر 08, 2008 2:41 pm

سير كادوجان
فارس يرتدى درع كامل , يسكن ( بالإضافة إلى كونه سميناً ) فى لوحة بالطابق السابع , سير كادوجان فيه شيئاً من الصعوبة , لكنه – بلا مراء– شجاع , عندما تطوع أن يحل محل السيدة البدينة فى حراسة مدخل حجرة جريفندور العامة , و كان يحب أن يخترع كلمات سر صعبة يقوم بتغييرها دائما ً .

كادوجان = نوع من ابريق الشاي , بعد ويليام كادوجان، الإيرل الأول لكادوجان ( 1675 – 1726م ) الذي قيل عنه بأنه كان أول رجل إنجليزى يمتلك إبريقاً كهذا. الإسم يناسب الشخص الذي يكون مغطىً من رأسه حتى إصبع قدمه بالدروع المسطحة, كادوجان تحوير من الكلمة كادواجان و الذي يعني ( المجد فى المعركة ) .

كادولادير
هافلباف في التسعينيات .
عضو "كبير" فى فريق هافلباف للكويديتش .

كابر , إس
طالب فى هوجوورتس في التسعينيات .
راجع كتاب الكويديتش عبر العصور خارج مكتبة هوجوورتس .

كارمايكل , إيدى (1979 – حتى الآن )
رافنكلو ( 1990 – 1997م) .
حصل على نتيجة "متميز" التسعة في اختبار مستوى السحر العادي قبل أن يأخذهم هارى و رون و هيرميون بعام , أكد لهارى و رون أن علاماته بسبب تناوله فقط لأكسير العقل, وقد تمت مصادرته قبل أن يشتريه أي ولد و هذا قد يجعلهم فى مأمن من زيارة المستشفى و جناح العمليات , واعتبار أن المعدل العام لا يتأثر بمنشطات العقل المتداولة هذا العام .

عائلة كارو
آكلى موتى , أشار سناب أنهم لم يرسلوا إلى أزكابان أبدا ً .

كاتشلوف ,جريتا ( 1983 – حتى الآن )
كاتبة "اسحر جبنتك الخاصة", وفى موقع رولينج الرسمي في إعلان فى صفحة الدعاية، أدرج اسم مؤلف الكتاب على أنها: "جيترا كيرد".
و فيما يبدو, فإن الكاتبة استخدمت اسم للنشر يتناسب أكثر مع الجبنة.

كودويل , أوين ( 1983م – حتى الآن )
هافلباف ( 1994 – 2001م )

كيتوك , جليندا ( 1964م- حتى الآن )
مقدمة برامج مشهورة فى إ . س . ل ( إذاعة السحرة اللاسلكية ) , تقدم برنامج ساعة السحر , ظهرت جليندا كساحرة الشهر فى شهر أكتوبر 2004 في موقع جي كي رولينج.


كلاج , إلفريدا ( 1612 – 1687 )
رئيسة المجلس السحري , صنعت كلاج السندجت الذهبي من النوع الذي يحمي , و أقامت ترخيص السندجت في سومرست , حصلت كلاج على لقب ساحر الشهر ( فى يوليو 2005م) .
"هذه المعلومات المؤكدة حُصل عليها من مقابلة كينوروثي وإيزب4 التي قيل فيها أنها كانت رئيسة لمجلس السحر في منتصف عام 1300 ".

كليرواتر , بانيلوبي ( 1976- حتى الآن )
رافنكلو ( 1987 – 1994م )
صديقة بيرسى ويزلي و الذى يناديها باسم بينى , و هى ذات شعر طويل ( حجرة الأسرار ) , و قد تحجرت بسبب ثعبان الباسيليك في حجرة الأسرار , ( فى 8 مايو 1993م) و شفيت فى 30 مايو , و هى تبدو قادرة على الطيران بالسهم الناري في أول حصص الطيران , و هي جدية كفاية بالكويديتش حتى أنها تراهنت مع مع بيرسى على 10 جاليون فى مباراة جريفندور - رافنكلو .
ملحوظة : التصحيح الرسمى 2004م، أكد أن بينيلوبى فى نفس صف بيرسى .

فى أسطورة الأوديسة , كانت بنيلوب زوجة أوديسيوس تدير أمورها بذكاء لتتجنب الزواج بعد غياب زوجها الطويل , و بناء ً على ذلك .. الإحساس الشعري للإسم يوحي بإمرأة ماهرة مخلصة، زوجة بمعنى الكلمة , امرأة أجادت المماطلة المتقدمين لخطبتها دون أن تعطى كلمة لأى شخص .

كليودنا
(كليف- نا) وتكتب أيضا ً ( كليودنى )
ساحرة إيرلندية مشهورة , ظهرت على كروت شيكولاتة الضفدع ( فى حجر الفيلسوف ) , كليودنا كانت تمتلك ثلاث طيور سحرية تستخدم في علاج المرضى , و كانت متحولة تستطيع أن تأخذ شكل الطيور, اكتشفت كليودنا خصائص الموندو .

كلوج , إيدجار
هو الشبح الذى ظل يحوم حول ملعب هوجوورتس للكويديتش لمدة طويلة كافية لكي يمكن أن يتذكره المرء, و لكن من العدل أن نقول
أنه كان لاعب جميل وجيد في زمنه.

كوبير، بوكلي
كتب رسالة إلى المتنبئ اليومي يسأل فيها النصيحة القانونية في العداء الحاصل بينه وبين أخيه، و يتساءل إن ما كانت الوزارة سوف "تغض النظر" عن اختطاف أطفال أخيه وتحويلهم إلى ناموس ماص للدماء ، وفى رده نصحه ديمبستر ويغلورث من قسم تطبيق القانون السحري بقوة بألا يفعل ذلك.

كوبي، هاولند
كتب رسالة إلى صفحة المشكلات في المتنبئ اليومي يسأل عن النصيحة الطبية ووصف أعراضه، طفح أخضر وأرجواني بين أصابع قدميه وشرارت صغيرة تخرج من خياشيمه عند العطس ثم تسائل عن أي شئ بخصوصه، رد عليه الأستاذ سبلين أنه نوع بسيط من مرض جدري التنين .

بورك , هربرت
زوج بيلفينا بلاك ( 1886 م– 1962 م) , ابنة مدير هوجوورتس ( فينياس نيجولاس بلاك ) , عندهم ابنين وابنة واحدة. ( مجهولى الأسماء ) .
ذات صلة بكاراكتاكوس بورك صاحب بورك وبوركينز؟

بورك = الكلمة الإنجليزية للمجرم العنيف الوحشي، من ناحية أكثر عموماً، بورك معناها أن تجنب المشاكل، عادة بتجاهلها أو إنهائها.

كوت، ريتشي
ضارب فريق جريفندور للكوديتش.

كورنر،مايكل (1980م – حتى الآن)
رافنكلو ( 1991 – 1998)
مايكل ولد أسود الشعر، قابل جيني ويزلي في حفلة عيد الميلاد وبدأ في مواعدتها بنهاية السنة الدراسية 1994م- 1995م ، وعبر جيني انضم مايكل وأصدقاؤه إلى جيش دمبلدور (جماعة العنقاء 16 )، غضب مايكل كثيراً بعد هزيمة رافنكلو أمام جريفندور في 1996م [السنة السادسة عشرة] فتركته جيني، وعند ذلك ذهب مع تشو تشانج (جماعة العنقاء 38)
ظهر مايكل كورنر في قائمة رولينج للطلاب في سنة هاري بوتر (هاري بوتر وأنا) لكنه كان في هافلباف في تلك الورقة.

كورنفوت، ستيفن
رافنكلو 1991م [السنة الحادية عشرة] .
يظهر اسم ستيفن في مسودة قائمة الطلاب في سنة هاري بوتر الدراسية التي عرضتها خلال مقابلة تلفزيونية (هاري بوتر وأنا). وطبقاً للقائمة فإنه نقي الدم لكن اسمه لا يظهر لأنه وجد في خطط الكتب الأولى على ما يبدو.

كونولي
ضارب في الفريق الوطني الإيرلندي.

كراب، إيرما
زوجة بولوكس بلاك (1912م – 1990م ).

السيد كراب
آكل موت، والد فينست كراب ومثل ابنه فإن السيد كراب رجل ضخم الجثة - أحد آكلي الموت الضخمين الذين حضرا حفلة "إعادة ولادة" فولدمورت - غبي بعض الشيء.

كراب، فينست (1980م [السنة صفر] – الحاضر)
سليذرين 1991م – 1998م [السنة الحادية عشرة – السنة الثامنة عشرة] (حجر الفيلسوف 7)، ضارب فريق سليذرين للكويدتش 1995م – 1998م.
كراب واحد من "حراس" دراكو مالفوي الشخصيين، يتبعه في كل مكان. فينسنت ضخم الجثة (حجر الفيلسوف 6)، بقصة شعر تبدو كقالب حلوى، وذراعين طويلتين تشبهان ذراعي الغوريلا (حجرة الأسرار 12). يبدو أن دراكو يُـقدره أكثر من جويل بعض الشيء لأنه اختاره ليكون رجله الثاني في مبارزة منتصف الليل، ويبدو أن هاري ورون و هرميون يوافقون على أنه أذكى من جويل (حجر الفيلسوف 9، 17). خلال مباراته الأولى كضارب لسليذرين، أظهر كراب مستوى جديداً من انخفاض الروح الرياضية بضرب البلادجر على ظهر هاري بعد الصافرة التي انطلقت لإنهاء اللعبة، على أي حال، فإن الحجز الناتج عن هذا التصرف كان مثيراً للضحك (جماعة العنقاء 17).

كراب في الإنجليزية العامية يعني السرطان البحري، وأن يكون المرء في مزاج سيء يعني كرابي crabby.
[المزيد]

كراغ، إلفريدا
شخص ما علقت صورتها في مستشفي سانت مونجو ، طُلب منها مراقبة ما يحدث لآرثر ويزلي بعد جرحه. ومن المحتمل أن هذا الاسم مجرد خطأ مطبعي لاسم إلفريدا كلاغ (جماعة العنقاء 22).

كريفي، كولن (1981م [السنة الأولى] – حتى الآن)
جريفندور، 1992م – 1999م [السنة الثانية عشرة – السنة التاسعة عشرة]
كولن كريفي ولد متحمس، قصير إلى حد ما، وشعره بني فئراني كان شديد الإبتهاج باكتشافه لكونه ساحراً، ولأنه اكتشف هوجوورتس. (أبوه بائع حليب عامي، لذا فإن كولن مولود من العامة)". كولن متحمس ليتعرف على هاري بوتر الشهير، وفي عامه الأول التقط العديد من الصور لمحبوبه. حتى أنه سأل هاري لأن يوقع له على واحدة من هذه الصور لكنه رفض (حجرة الأسرار 5، 6). عُرف كولن بتتبعه لهاري بوتر في كل مكان فقط ليسأل "كيف الحال يا هاري؟" في كل مرة يراه فيها، فقط ليسمع رد هاري. كولن لطيف وطيب القلب، لكن يبدو أن الأحداث قد جرته في تتابعها. جمده الباسيليسك في نوفمبر من سنته الأولى، ولم يشفى حتى مايو (حجرة الأسرار). انضم كولن وشقيقه الأصغر دينيس إلى جيش دمبلدور في أكتوبر 1995م [السنة الخامسة عشرة]، وتعلما أداء السحر الدفاعي وبعض السحر الهجومي من هاري (جماعة العنقاء 16).
يبدو أن عائلة كريفي عائلة مترابطة ومقربة. التقط كولن العديد من الصور في سنته الأولى ليرسلها إلى البيت حيث والده، ويريه كيف يعيش في هوجوورتس (حجرة الأسرار 5، 6). وبمجرد أن وصل دينيس إلى هوجوورتس، أصبح الأخوان يشتركان معاً في كل فعل بدلاً من أن يعامل كولن أخاه كتلميذ أصغر بعامين (كأس النار 12).
كريف Creeve تعني يعصف، وذلك إشارة لحماسة الأخوين.

كريفي، دينيس (1983م [السنة الثالثة] – حتى الآن)
جريفندور 1994م – 2001م [السنة الرابعة عشرة – السنة الحادية والعشرين]

أخو كولن الأصغر، ومثله فإن شعره بني فئراني، ومولده عامي. كان دينيس أصغر الأطفال حجماً في سنته عندما وصل، ومن شبه المؤكد أنه الطفل الأصغر حجماً في كل هوجوورتس. احتاج أن يقف على مقعده في البهو العظيم ليرى كأس النار بشكل ملائم، وبالكاد اقترب من مستوى نظر الآخرين (كأس النار 12، 16). على أي حال فإن دينيس هو مثال آخر على مقولة التوأم ويزلي "الحجم ليس ضماناً للقوة" (جماعة العنقاء 6). وفي هذا يظهر أنه لا يعرف الخوف. في سنته الأولى خلال رحلته عبر البحيرة في العاصفة، سقط دينيس فيها، وأنقذه الحبار العملاق، الأمر الذي بدا له نوعاً جيداً من المرح (كأس النار 12).

حاول دينيس وكولن تعديل الشارات السحرية شجعوا سيدريك ديجوري!/ يسقط بوتر لتقول شجعوا هاري بوتر! بدلاً عن ذلك، لكن أقصى ما أفلحا فيه هو أن يجعلاها تقول بوتر فعلاً غشاش! بدلاً عما أراداه (كأس النار 19). انضم دينيس وأخوه معاً إلى جيش دمبلدور في أكتوبر 1995م [السنة الخامسة عشرة]، وتعلما أداء السحر الدفاعي وبعض السحر الهجومي من هاري (جماعة العنقاء 16).

كان دينيس في سنته الثانية خلال العام الدراسي 1995 م– 1996م [السنة الخامسة عشرة – السنة السادسة عشرة] ، لكنه بشكل ما تدبر أمر ذهابه إلى هوجسميد وحضر الإجتماع التأسيسي لجيش دمبلدور في مقهى رأس الخنزير. كان ينبغي ألا يسمح له بالخروج إلى هوجسميد حتى سنته الثالثة، إلا إذا غيروا القواعد في بعض النقاط. أو من المحتمل أن والدي كريفي اللذان يبدوان شخصين مجربين، شعرا أنه يمكنهما توفير الإجهاد على نفسيهما وإعطاء الأخوين إذنهما سوية ليذهبا معاً إلى القرية.

كريسويل، ديرك
مولود من العامة ، رئيس مكتب اتصالات العفاريت (الأمير ذو الدم الخليط 4 ) ، كان طالبا موهوباً عندما كان في هوجورتس .


كروكر
يعمل في قسم الألغاز (كأس النار 7).
كروكر: شخص ما يتنبأ عادة بالشر، وهذا بسبب أن كلمة كروكينج تعني الضوضاء التي تحدثها الغربات التي هي علامة موت باعتبارها آكلة جيف.

كراكفورد، دوريس
ساحرة في المرجل الراشح في 31 يوليو 1991م [السنة الحادية عشرة]، كانت مبتهجة لرؤية هاري وعادت أكثر من مرة
لمصافحته. (حجر الفلاسفة 5).

كرونك، كرسبن (1795 – 1872)
شهير لاحتفاظه بفينكس (أبو الهول ) في فنائه الخلفي رغم تحذيرات وزارة السحر المتكررة بهذا الشأن. ضحكت الوزارة الضحكة الأخيرة بأن ألقت القبض عليه أخيراً وأرسلته إلى أزكابان. يظهر على بطاقات مشاهير السحرة (بطاقات السحرة المشهورة/60).
كرونك: أسترالية عامية معناها محتال، خصوصاً في سباقات الخيل.

كروك، جليندا
تعمل في حملة حرية أكبر للسحرة.

عائلة كروتش
"كان عليه أن يمضي وقتاً أطول بعض الشيء في بيته مع عائلته، أليس كذلك؟ كان عليه أن يترك المكتب مبكراً مرة كل حين وآخر... ليتعرف حقيقة على ابنه."
-- سيرياس بلاك

"إذا أردت أن تعرف كيف يكون الرجل، أنظر جيداً كيف يعامل الذين هم أدنى منه، لا أنداده."
-- سيرياس بلاك

كروتش، بارتيميوس (الأب) (؟ - يونيو 1995م)
[المزيد عن براتي كروتش الآب]

السيدة كروتش (الزوجة) [المزيد]

بارتيميوس كروتش (الابن) [المزيد]

كاسبر كروتش [المزيد]
متزوج من كاريس بلاك (1919م– 1973 م).

[تعرف على المزيد عن عائلة كروتش]


كرمب، جيديون (1975م– حتى الآن)
يعزف على المزمار مع فـرقة السحرة الشعبية الأخوات الغريبات.

كوف، بارناباس
محرر المتنبئ اليومي (الأمير خليط الدم، 4).


كورد، جيرتا
مؤلفة كتاب اسحر جبنتك الخاصة (من المحتمل أن يكون هذا الاسم اسماً مستعاراً لأن الاسم على بطاقة الساحرة المشهورة هو جيرتا كاتكلوف).

كاركاروف، إيغور ( مجهول - 1996)
أكل موت سابق خان اصدقائه عندما أمسكت الوزارة به مقابل أن لا يتم الزج به في سجن أزكابان مدى الحياة، ومن ثم أصبح مدير لمدرسة دارمسترانج، وظهر في العقد التالي في حاله جديدة ومظهر جيد أو ما شابه. أتخذ أسلوب المرح ولكن أبتسامته لم تصل إلى عينيه، نفذ بجلده في يونيو 1995م، عندما ظهرت علامة الظلام على ذراعه والتي تعني أن فولدمورت قد عاد ( كأس النار 35 ). وجد ميتاً ، مقتولاً كما يعتقد من قبل اكلة الموت ، في الأسبوع الأول من حرب السحرة الثانية (في أواخر شهر يونيو أو أوائل شهر يوليو 1996م).

كيدل ، جيرتي ( عاشت في القرن الحادي عشر)
كانت تعيش بقرب كويرديتش في القرن الحادي عشر.
كتبت في مذكراتها عن جيران يلعبون الشكل الأولي للعبة الكويدتش. كانت تلتقط نباتات القراص من المستنقع ، ودعت صديقها جوينوج لشرب كوب من شاي نبات القراص.

كيج، رولند (1903م – الوقت الحاضر)
رئيس فريق جوبستونز الإنجليزي.

كيتش، راندولف
لعب لفريق فالموث فالكون ، قام هو وباسيل هورتون بدأ بتأسيس شركة كوميت التجارية في سنة 1929 ، وقد ابتكرا معاً (تعويذة هورتون – كيتش لكسر التعاويذ).


كيتريدج ، إيلادورا (1656-1729)
الساحرة التي اكتشفت استخدام جليويد (نبته سحرية)، والتي كادت أن تختنق عندما أكلتها وتعافت فقط عندما أدخلت رأسها داخل دلوالماء.
ليست هناك أي علاقة بين إيلادورا كيتريدج وعمة سيريوس إيلادورا (1850 – 1931).


الأستاذ كيتليبورن
مدرس العناية بالمخلوقات السحرية حتى سبتمبر 1993م، عندما تقاعد لقضاء الوقت "مع أطرافه الباقية" ، هاجريد أخذ مكان كيتليبورن في سنة 1993م.

كيفين
ولد عمره سنتين، كان يتسكع قرب خيمة والديه وفي وقت مبكر من الصباح في معسكر كأس العالم للكويدتش ، كان يلعب بعصا والده السحرية وأسـتطاع تكبير دودة بزاقة ، مما أدى إلى فزع والدته . أخذت العصا السحرية منه وأخبرته بأنه من غير المسموح له أن يلمس عصا بابا !

والدة كيفين
أبعدت العصا السحرية بعيداً عن متناول كيفن وداست بالخطأ على حلزونة كبيرة.

كيلي، إيدن
باحث فريق كامير كستريلز.
اسم هذا اللاعب يبدو مشابها لي اين كيلي .

كينج، آر جي إتش
طالبة في هوجورتس-غير مذكورة بالكتب، بالأفلام فقط- في أواخر الستينات/أوائل السبعينات. لعبت الكويدتش مع جريفيندور. وفي عام 1969م، و فازت بلوحة صغيرة وهي الآن جزء من الجوائز في غرفة الجوائز

ملحوظة: يظهر أسم كينج على درع خشبي في غرفة الكؤوس في حجر الفيلسوف فقط. المعلومات الأخرى على هذا الدرع مشكوك فيها منذ إنكار جيه كيه رولينج في تصريحها أن جيمس بوتر كان مطاردا. لذا لا تعتبر كينج جزءاً من القائمة الرسمية.

كيرك، أندرو
جريفيندور , منتصف 1990م؛ ضارب كويدتش 1995م-1996م.
كيركي كان على الأقل في السنة الثانية أثناء موسم بين 1995م-1996م, لذلك فيُفترض أن بدايته في هوجورتس ليس قبل 1989م ولا بعد 1994م.
اسم أندرو كيركي خليط بين أسماء السحرة (أندرو كيترلي) وإبن أخيه (ديجروي كيركي) من عنوان كتاب (ابن أخ الساحر-سلسلة نارينا) للكاتب سي . إس لويس، رولينج معجبة كبيرة بكتب لويس.

كنين، جدوين ( القرن الثاني عشر)
ساحر من يوركاشير الذي في القرن الثاني عشر كتب لابنة عمه أولاف في النرويج عن اللعب " لعبة الكويدتش الروحية مساء يوم الأحد." هو تكلم عن لاعب في موقع "الماسك" وعن كرة تدعى بلوودر.جدوين كان متزوج من جونهيلدا.

كنين ، جونهيلدا (القرن الثاني عشر)
زوجة جدوين كنين الذي لعب في موقع الماسك ضد فريق ايلكلي, لكن بسبب مرض زهري التنين إضطرت للجلوس حتى نهاية المباراة. هي تضايقت قليلا عندما رجع زوجها متأخرا للبيت بعد الإحتفال بفوزهم, لذا أطلقت بعض التعاويذ الشريرة عليه , تسبب أحدها بإزالة أصابعه بشكل مؤقت.

السيد كرام
والد فيكتور كرام , له أنف معقوف مثل ابنه. السيد والسيدة كرام سافرا من بلغاريا إلى هوجورتس للمهمة الثالثة والنهائية من من
بطولة السحرة الثلاثية (1994م -1995م).

السيدة كرام
والدة فيكتور كرام , وصفت كما يكون "سوداء الشعر".السيد والسيدة كرام سافرا من بلغاريا إلى هوجورتس للمهمة الثالثة والنهائية من من بطولة السحرة الثلاثية (1994م -1995م).

كرام، فيكتور
باحث بلغاري في كأس العالم للكويدتش , أغسطس 1994م.
كرام كان البطل من مدرسة دارمسترانج أثناء (1994م-1995م) في بطولة السحرة الثلاثية؛ كان طالب بالمرحلة النهائية في هذا الوقت , والمفضل من مديره , إيجور كاركاروف. كان لديه شعور عاطفي تجاه هيرميون, التي رافقته إلى حفل كرة عيد الميلاد الراقص و تم أخذها كرهينة أثناء المهمة الثانية من دورة السحر الثلاثية (كأس النار Cool.
ما زال يراسلها بعد عام , بالرغم من أنها تظهر تجنب دعوته للزيارة في صيف 1995م. لتفضيلها البقاء مع آل ويزلي في المنزل رقم 12 , جريمولد بليس.

كويجلى
ضارب فريق إيرلندا الدولى. (كأس النار Cool
مثل الأسماء الأخرى لفريق إيرلندا, كويجلى سُمى على اسم أحد اصدقاء ج.ك.رولينج

كوينك هامبليدون (منذ 1963م – حتى الآن)
مؤسس لنظرية مثيرة للجدل.. وهى أن أصل السحرة من المريخ, أما العامة أصلهم من الفطر, وهو يعتبر الساحر لشهر سبتمبر (جى كى رولينج).

كويجلى, فينبار
قائد و ضارب لفريق قلعة بايلى, و من المحتمل ـنه نفس الشخص كويجلى.

كويرك, اورلا
رافنكلو, 1994-2001م.

الأستاذ كوريل ، كورينيس
أستاذ لمادة الدفاع ضد فنون السحر الأسود (منذ عام 1991 – إلى عام 1992م ) (حجر الفيلسوف 5)
[ المزيد عن كوريل ]

كونج بو (1443-1539م)
متخصص فى الكائنات السحرية
وُلد فى الصين, كونج بو درّس تنانين الاسود و اكتشف فوائد مسحوق بيضهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://damblador.ahlamontada.net
 
سير كادوجان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دمبلدور :: مكتبة دمبلدور-
انتقل الى: