منتديات دمبلدور

الدخول الى عالم هارى بوتر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شخصية هانا آبوت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمبلدور
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 151
العمر : 23
نقاط الساحر : *********
الجالونات : *********
قوة العصا :
100 / 100100 / 100

احترام القوانين :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: شخصية هانا آبوت   الإثنين سبتمبر 08, 2008 3:11 pm

هانا آبوت
سنة الميلاد: 1980م
هافلباف 1991م [11 سنة] – حتى الوقت الحاضر
طالبة مثالية 1995م [15 سنة] – حتى الوقت الحاضر

هانا فتاة شقراء وردية الوجه، تربط شعرها على طريقة ذيل الحصان (حجر الفلاسفة7)، وهي صديقة مقربة لإيرني مكميلان (حجرة الأسرار 11، حجرة الأسرار15) تشاركه هوايته في جمع بطاقات شكولاتة الضفادع (كأس النار19). أصبح هانا وإيرني مثاليين في أغسطس 1995 [15 سنة] (جماعة العنقاء 10) وانضما إلى جيش دمبلدور في أكتوبر من نفس العام (جماعة العنقاء16) .

كان لهانا الامتياز غير المُحبذ بأن كانت أول من انهار من دفعة هاري تحت ضغط الدراسة من أجل امتحانات مستوى السحر العادي، واحتاجت لجرعة مهدئة من مدام بومفري بعد أن انهارت باكية في حصة علم الأعشاب، قائلة أنها غبية جداً لتدخل الإمتحان (جماعة العنقاء 27). قامت بتحويل حيوان ابن مقرض إلى مجموعة من طيور الفلامنجو (البشروش) عن طريق الخطأ خلال الامتحان العملي لمادة التحويل(جماعة العنقاء 31)، لكنها تدبرت أمرها بشكل جيد في المواجهة مع مالفوي في قطار هوجوورتس السريع (جماعة العنقاء 38).

كانت هانا واحدة من أهم طلبة هافلباف الذين صدقوا في البداية أن هاري هو وريث سليذرين في سنتهم الثانية (حجرة الأسرار 11). وفي سنتهم الثالثة كانت مقتنعة أن سيريوس بلاك يمكنه أن يتحول إلى شجيرة مزهرة (سجين أزكابان، 9)، الأمر الذي يبدو بعد إعادة النظر فيه أقل سخفاً مما يمكن أن يبدو عليه للوهلة الأولى. ولاؤها لمنزلها جعلها ترتدي شارة: شجعوا سيدريك ديجوري! في بدايات مسابقة السحرة الثلاثية (كأس النار 19). بالرغم من هذه الحوادث العارضة، فإن علاقتها هي وإيرني مع هاري ورون وهرمايني جيدة.

للأسف، قُتلت والدة هانا بواسطة أكلة الموت (الأمير خليط الدم 11) خلال سنتها السادسة في هوجوورتس، وقد غادرت هانا المدرسة ولم تعد.

تظهر هانا أبوت في النسخة الفيلمية من حجرة الأسرار، وكذلك في هاري بوتر وكأس النار، وتمثل دورها شارلوت سكوك. في فيلم حجرة الأسرار بالتحديد كان لها دور كبير في أحد المشاهد المحذوفة والموجودة في الدي في دي، حيث تتكلم مع إيرني مكميلان عن فتح هاري لحجرة الأسرار، وتقول هانا فيه أنها لطالما اعتقدت أن هاري يبدو خبيثاً جداً. (فيلم / حجرة الأسرار)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://damblador.ahlamontada.net
 
شخصية هانا آبوت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دمبلدور :: مكتبة دمبلدور-
انتقل الى: