منتديات دمبلدور

الدخول الى عالم هارى بوتر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جميع شخصية السحره التى تبداء بحرف الاالف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمبلدور
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 151
العمر : 23
نقاط الساحر : *********
الجالونات : *********
قوة العصا :
100 / 100100 / 100

احترام القوانين :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: جميع شخصية السحره التى تبداء بحرف الاالف   الإثنين سبتمبر 08, 2008 3:29 pm

السيدة آبوت (؟ - 1996م [السنة السادسة عشرة])
والدة هانا. وقد وُجدت ميتة في خريف 1996م [السنة السادسة عشرة]؛ وعرفت هانا بذلك أثناء درس علم الأعشاب، فغادرت ولم تعد إلى المدرسة لفترة طويلة.



أبركرومبي ، إيوان (1984م [السنة الرابعة] – الحاضر)
جريفندور، 1995 – 2002 [السنة الخامسة عشرة – السنة الثانية والعشرون]
ولد صغيراً ذو أذنين بارزتين، وتتضمن القصة أنه كان يصدق في بداية سنته الأولى حملة المتنبيء اليومية الشرسة لتشويه سمعة هاري.



أكرلي ، ستيوارت (1983م [السنة الثالثة] – الحاضر)
رافنكلو، 1994م – 2001م.



أجريبا ،كورنيليوس (1486م – 1535م)
الإسم الكامل: هاينريك كورنيليوس أجريبا فون نيتشايم.
يظهر أجريبا في بطاقة شكولاتة الضفادع؛ تقرأ: "ساحر شهير سجنه العامة لكتاباته، لأنهم اعتقدوا أن كتبه كانت شريرة" (حجر الفيلسوف، 6)،أخبر رون هاري أن بطاقة "أجريبا" هي البطاقة الوحيدة التي تنقص مجموعته.

وفي نسخة العامة من التاريخ، كان أجريبا جندياً وطبيباً ألمانياً، كما كان ماهرا في الخيمياء وعلم التنجيم والسحر. وفي كتابه De Occulta Philosophia "فلسفة الخوارق" (1531)، يشجع أجريبا على دراسة السحر، شارحاً العالم بمصطلحات طريقة الكابالا التحليلية للحروف العبرية وحساب الأرقام الفيثاغورثيّ. آمن أجريبا أن السحر هو الطريقة المثلى للتواصل مع الطبيعة وصانعها.
هناك أسطورة تقول أنه "كان دائماً برفقة كلب أسود كبير." وقيل أيضاً "في النُزُل حيث كان يقيم، دفع أجريبا فواتيره بأموال بدت أصلية بما فيه الكفاية، لكنها تتحول فيما بعد إلى أصداف عديمة القيمة، مثل مال الجنيات الذي يتحول إلى تراب بعد غياب الشمس".
(المصدر: موسوعة الخوارق والباراسيكولوجي، الطبعة الخامسة)


آجني
مريضة في جناح جانوس ثيكي للإصابات السحرية الدائمة في مستشفى سانت مونجو، مع آل لونجبوتوم، برودريك بود (المتوفى حالياً)، وجليدوري لوكهارت.

رأس آجنيس مغطى كاملاً بالفراء، وتنبح بدل أن تتحدث (جماعة العنقاء، الفصل 23). أخبرها الممرض بأن ابنها سيأتي لزيارتها قريباً، وأنه أرسل إليها العديد من هدايا الكريسماس.



ألديرتون، أرشيبالد (1568م – 1623م)
ساحر شهير ، سبب شهرته هو قيامه بتفجير قرية ليتل دروبنغ في هامبشاير بينما كان يحاول خلط كعكة عيد الميلاد بطريقة سحرية.



ألجي
حاول ألجي خداع نيفيل ليستعرض قدراته السحرية عندما كان طفلاً، فدفعه عن رصيف بلاك بول البحري وكاد يغرقه. جذب ألجي نيفيل خارج نافذة في أعلى الدرج عندما كان في الثامنة، وأوقعه بشكل عرضي، فقط ليرى الصبي يقفز إلى الحديقة وإلى الطريق، وجلبت هذه الحادثة الأخبار الجيدة لعائلة لونجبوتوم، واشترى (الضفدع) تريفور لنيفل كهدية.

أميكوس
ساحر مربع الجسد ذي مظهر "مُتكتل"، يُحتمل أنه شقيق أليكتو. نظراته خبيثة وغير متزنة، وقهقته متحشرجة. هو فرد من مجموعة أكلى الموتى التي غزت هوجورتس في يونيو 1997 [السنة السابعة عشرة] (الأمير خليط الدم، الفصل 27). لقبه غير معروف، لكنه من
المحتمل أن يكون "كاراو".

أميكوس هو ابن بوسايدن وميليا إحدى أرواح الطبيعة في الأسطورة الإغريقية، أصبح ملك البيبريسيين (شعب ميثولوجي في بيثينيا)، وكان ماهراٌ في الملاكمة.
ومن الغريب أيضاً أن كلمة أميكوس (بتغيير حرف واحد باللاتينية) تعني صديق.

أندروس الذي لا يُقهر
إغريقي قديم، التواريخ غير معلومة

يُدعَى أنه الساحر الوحيد المعروف الذي يستطيع إخراج باتروناس بحجم العمالقة.


آرتشي
ساحر عجوز مولع بثياب النوم، رفض ارتداء السراويل في مخيم كأس العالم قائلاً أنه يحب "النسيم الصحي حول خصوصياته".


أفري (ولد بأواخر 1920)
أحد الأعضاء المبكرين في جماعة آكلى الموتى (1955م) (الأمير خليط الدم، الفصل20)، ارتاد هوجورتس مع توم ريدل (الأمير خليط الدم،17) ومن المرجح أنه قريب أفري (أبوه!؟) الذي ذهب إلى هوجورتس مع سيفروس سناب.

أفري (أواخل 1950 أو أوائل 1960 - حتى الآن )
طالب بسليذرين
ألتحق بهوجورتس مع سيفروس سناب (قدح النار، 27). هو آكل الموتى الذي أخرج نفسه من المشاكل بإدعائه أنه كان تحت تأثير تعويذة التحكم، عاقبه فولدمورت عندما استعاد جسده بتعويذة التعذيب.من المرجح أنه قريب أفرى ( أبوه \ابنه) الذي ألتحق بهوجورتس مع توم ريدل.

أوبري ،بيرترام
تلميذ في هوجورتس، من السبعينات
أُحتجِز جيمس بوتر وسيريوس بلاك ذات مرة لقيامهما بإلقاء تعويذة على أوبري متسببين بنمو رأسه إلى حجم يعادل ضعفي حجمه الطبيعي.

آيسالون فالكو
من قدامي الإغريق
و أول شخص مُسجل لساحر متحول، أمكنه تحويل نفسه إلى صقر.
"فالكو" = باللاتينية "صقر"؛ في علم العامة، هذه الكلمة هي جزء من الإسم العلمي للعائلة الحيوانية.

التصريح بتحول هذا الساحر إلى "صقر" falcon غريب بشكل أقل مما يبدو عليه في البداية، لأنه رجل والكلمة falcon تستخدم حصراً للإناث في الإنجليزية (tiercel هي الكلمة الملائمة للرجال في الإنجليزية)، وعلى أي حال فإن الكلمة شائعة الإستخدام تشير إلى أعضا
مملكة الجوارح من الصقور ذكوراً وإناثاً.

أليكتو
وهي تشبه أميكوس، لذلك فمن المحتمل أن تكون شقيقته، كانت من ضمن مجموعة آكلى الموتى الذين هاجموا هوجورتس في يونيو 1997 [السنة السابعة عشرة] (الأمير خليط الدم، الفصل 27). اللقب غير معروف، لكنه من المحتمل أن يكون "كاراو".
أليكتو هي إحدى ربات العذاب الثلاث في الأسطورة الإغريقية، ويعني اسمها"الغضب المتعاظم"


إماجو، إنيجو
مؤلف حلم الأوراكل، عبارة تستعملها تريلاوني في درس التنبؤ لمستوى السنة الخامسة ( جماعة العنقاء)
إنيجو = كلمة أسبانية من القرون الوسطى
مأخوذة من كلمة أجناتيوس ; اسم مهندس معماري بريطاني مشهور من القرن السابع عشر . أجناتيوس مشتقة من إجنيس، الكلمة اللاتينية للنار).
إماجو = كلمة لاتينية بمعنى صورة، تشابه (وبمعنى آخر: صورة، تمثال، قناع، ظهور، شبح، خيال).

إنجولفر العمبقي
الشاعر النرويجي من القرن الرابع عشر، تضمن شعره إشارات للكويديتش .
العمبقي: هو نوع من الشعر كان يستخدم في القديم عن الإغريق والآن عرف هذا الشعر على انه شعر انتقادي يعتمد على السخرية.

إفانوفا
المطارد البلغاري ; على الأغلب ساحرة ، لأن أسمها الوسيط له نهاية مؤنثة في جزء من العالم تعرف جنس الشخص من الأسماء الوسطى.

الدكتور أوبل
الدكتور أبلي أوبليفيوس أنكتيون، الذي سُمي دواء معالجة النُدب باسمه. وُصف الأنكتيون لرون من قِبل مدام بومفري لعلاج الآثار التي خلفتها الدماغ بعد الهجوم بقسم الألغاز. ( جماعة العنقاء 38).


اوجا (1100 م)
لعب مع فريق يوركشاير في 1100م، وُصف اوجا ككبير السن، وهو لم يكن سريعاً بما فيه الكفاية بمضربه، مما أدى إلى حصول رادلوف على "بلوودر" في رأسه

أمبريدج، دولوريس جين
ساحرة من الوزارة، و مساعدة وزير السحر الخاصة.
عُيّنت أمبريدج بواسطة كورنيليوس فودج لشغل منصب مُعلمة الدفاع ضد فنون السحر الأسود. عندما كان دمبلدور يحاول إيجاد شخص للوظيفة.
سيطرت أمبريدج بشكل تدريجي حتى أصبحت المُفتش الأعلى لهوجورتس وبعد ذلك مديرة. في النهاية هوجمت من قبل قطيع القناطير وأنقذها دمبلدور ( جماعة العنقاء).
في الكتاب الخامس، وُصفت بامتلاكها شعراً أسود فئراني؛ وفي الكتاب السادس تغيّر الوصف لـ " لون الحديد".
دولور= تعني باللغة اللاتينية الألم، الحزن، الاستياء.
"أمبريدج"= مخالفة من اللفظة اللاتينية "أمبرا" وتعني ظل، شبح.
في مسوّدة التخطيط المبكر لجماعة العنقاء كان اسم أمبريدج "إلفيرا".

[ المزيد من التفاصيل عن أمبريدج قريباً ]


امفرافيل، كوينتوس
مؤلف رياضة السحرة النبيلة.

أوركوهارت
سليذرين، في التسعينات.
قائد فريق سليذرين للكويدتش أثناء العام الدراسي 1996 م – 1997 م.

أوبلانسك، السيد
قام فودج بالتعريف عن وزير السحر البرتغالى باسم السيد أوبلانسك ، ربما لا يكون هذا اسمه الحقيقى ، فقد عانى فودج لنطق هذا الاسم و ربما يكون نطقه بطريقة خاطئة .

أودبيك ، وينكس
كتب فى الصفحة الافتتاحية لجريدة المتنبئ اليومي( لماذا لا يصبح العفاريت مثل الأقزام ؟) و ذلك بعد أحداث شغب تشيبنج كلودبورى.

آودو
بعد احتساء كمية كبيرة من الخمر ، قام هاجريد وهوريس سلوغهورن بغناء أغنية كئيبة عن آودو ، وهو ساحر مات و هو لا يزال يافعاً.

آوجدن ( مجهول الجنس و التاريخ)
نفترض هنا أن مؤسس أودجن أولد فايرويسكى كان شخصاً حقيقياً . و لكننا متأكدين من وجود عائلة سحرية واحدة على الأقل تحمل اسم آودجدن.

آوجدن ، بوب ( متوفى)
" رجل قصير و ممتلئ" يعمل فى قسم تنفيذ القانون السحري . كان يرتدى آوجدن نظارات سميكة لدرجة أنها كانت تجعل عينيه تبدو و كأنها بقعة. و قد أجرى دمبلدور مقابلة مع آوجدن أثناء بحثه عن معلومات تتعلق بعائلة توم ريدل، كان آوجدن قد أجرى اتصالا بعائلة جونت فيما يخص عمله فى الوزارة.

آوجدن ، تيبريوس
عضو مخضرم فى محكمة الويزنجاموت ، الذى قدم استقالته احتجاجا على تعيين فودج لدلوريس آمبريدج فى مهنة كبيرة مفتشى هوجورتس، و هو صديق الأستاذة توفتى المسئولة عن إمتحانات السحرة.

آوج
حارس الأراضى فى هوجورتس و ذلك خلال عهد مولي ويزلي ، و هو على الأرجح من كان يعمل قبل قدوم هاجريد. و قد بدا على مولي أنها معجبة به.

لأسم آوج مصادفة مثيرة فى كل من الكتاب المقدس و الفلكلور البريطانى. فى الكتاب المقدس ، الملك آوج ملك باشان،فقد حاول أن يمنع الاسرائلين من الاستيلاء على الأرض المقدسة؛ لذا أصبح أوج اسم بمعنى العملاق فى اللغة العبرية. و قد يشير أيضاً آوج إلى العمالقة البريطانية الأسطورية جوج و ماجوج اللذان كانا يحرسان مدخل القصر الملكى. و لأسمائهم أصل فى الكتاب المقدس ( قاموس بريور ، و معجم تومر نافت).

آولجثروب، دانبار (1968 – حتى الأن)
رئيس ( إتحاد الكويدتش لإدارة و تحسين الدورى البريطانى و مساعيه)

آوليفانت ، جوندلاين ( 1720- 1799)

أشتهر بدراسة حياة و عادات الغول . ضُرب بهراوة حتى الموت فى كوتسولدز أثناء تخطيطه لمسودة كتاب. ’وليفانت حصل على "ساحر الشهر" لشهر أبريل عام 2005.



أوليرتون ، بارنبى
بارنبى اوليرتون ( أسس مع أخويه بيل و بوب شركة كلينسويب للمكانس عام 1926) . و قدموا مكانسهم فى أول سباق بالمكانس الذى حضره جمهور مكثف ، مما غير شكل السوق.

أوليرتون ، بيل
بيل أوليرتون (أسس مع أخواته بارنبى و بوب شركة كلين سويب للمكانس عام 1926). و قدموا مكانسهم فى أول سباق بالمكانس الذى حضره جمهور مكثف ، مما غير شكل السوق.

أوليرتون، بوب
بيل أوليرتون (أسس مع أخواته بيل و بوب شركة كلين سويب للمكانس عام 1926). و قدموا مكانسهم فى أول سباق بالمكانس الذى حضره جمهور مكثف ، مما غير شكل السوق.

أوليرتون ، جيفورد
أشهر عملاق قاتل،حيث قتل أشهر عملاق هينجى من بارنتون العليا.

أوليفاندر، السيد
هو بالأحرى رجل غريب عجوز يدير متجر أوليفاندر فى حارة دياجون.يوصف بأنه غريب و عيون تشبه القمر ( حجر الفيلسوف 5) .يعد أفضل صانع عصى سحرية فى بريطانيا و يحظى باحترام الجميع. يتذكر أوليفاندر كل عصى قام ببيعها ، و يرحب بالناس عن طريق تصنيفهم بمواصفات عصيهم. و خلال دورة السحرة الثلاثية ، تم دعوة السيد أوليفاندر كى يقوم بوزن العصى السحرية ( كأس النار18) . " أختفى" فى الأسابيع الأولى من اندلاع حرب السحرة الثانية ( أواخر شهر يونيو أو بداية شهر يوليو 1996 [عام هارى الـ 16]). لم يتضح ما إذا كان أوليفاندر قد غادر طواعية أم لا. فقد كان متجره خالياً و لا يوجد أى أثر على حدوث صراع.

أونو
صاحب نزل فى يوركشاير خلال 1100. قامت بتزويد فريق "الكويدتش" المحلى ببراميل استخدموها لإحراز الأهداف ، و بعد ذلك كانت تقدم لهم المشروبات الكحولية مجانية طوال الليل للاحتفال بانتصار الفريق على فريق آلكلى.

إيديكومب، ماريتا ( 1979 [قبل ميلاد هارى بعام] – حتى الآن)

رافنكلو، 1990-1997 [عام هارى الـ 9 – عام هارى الـ 16 ]
صديقة تشو تشانج، ابنة السيدة إيديكومب (أنظر أسفل) مراقبة قسم النقل السحري، مكتب شبكة فلو. ماريتا لديها شعر أشقر محمر ومجعد. اضطرت للانضمام إلى جماعة (جيش دمبلدور) من قبل صديقتها تشو وكتبت اسمها على الورقة التى يدرج بها أسماء أعضاء المجموعة. على أية حال، أفشت سر المجموعة فى النهاية إلى آمبريدج. لكن الورقة التى وقعت عليها كانت ملعونة فاندلع وجه ماريتا بالون الأرجوانى على شكل كلمة "خائن". وقبل أن تشهد لفودج عُدلت ذاكرتها فى الوقت المناسب بواسطة سحر الذاكرة من قبل شاكلبوت.



إيديكومب ، السيدة
تعمل في مكتب شبكة الفلو،الذى يعتبر جزء من قسم النقل السحرى. السيدة إيديكومب قدمت المساعدة لفودج فى هوجورتس عن طريق التجسس على المدافئ، عندما كانت آمبريدج المفتش الأعلى، ماريتا إيديكومب هى ابنتها.



إيج ، الأستاذ مورديكس
مؤلف فلسفة الدنيويين: لماذا يفضل ألا يعرف العامة.

إليفريك المتحمس
كان مسئولاً عن التمرد ،ومن المحتمل أن يكون عفريت.

إيلربى
صانع الغابة السوداء ( مع سبادمور) بمكنسة تنديربلاست موديل عام 1940.

إيلفيك ، ويلفريد (1112-1199 )
أشتهر بأنه أول من جُرح بواسطة إيرومبنت.

إيمريك الشرير
ساحر من التاريخ،الذي يخلط بينز بينه و بين يوريك الغريب الأطوار.

إنتويسل ، كيفين
رافنكلو 1991 [ عام هارى الـ 11]
يظهر اسم كيفين في مسودة قائمة الفصل لسنة هارى التى عرضتها جو أثناء"هارى بوتر وأنا" المقابله التلفزيونية. هو من أبناء العامة ، كيفين لم يسبق أن ظهر فى الواقع، لكن اسمه مدرج هنا لأن كان موجود ضمن الخطط المبكرة للكتب.

إثيلريد المستعد دائماً (يعود للقرون الوسطى)
الساحر الذى عرف بأنه يهان بسهوله،يلعن المتفرجين الأبرياء كثيرا. إثيلريد مات في السجن(بطاقات مشاهير السحرة7)
إثيلريد الثانى "الغير مستعد"كان أحد ملوك إنجلترا قبل غزو النورماندى، و كان أبعد ما يكون عن العدوانية، و كان مشهور بمحاولاته للخروج من المشكلة.

إيفانز، ليلي
أنظر ليلي إيفانز بوتر

إفيرارد
مدير سابق لهوجورتس الذى توجد صورته الآن فى مكتب المدير.إفيرارد مشهور جدا ولذلك تجد صورته فى العديد من المؤسسات السحرية المشهورة، بما فى ذلك وزارة السحر.إفيرارد هو ساحر شاحب الوجه مع حاشية سوداء قصيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://damblador.ahlamontada.net
 
جميع شخصية السحره التى تبداء بحرف الاالف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دمبلدور :: مكتبة دمبلدور-
انتقل الى: